الجمعة 03-جماد أول-1439 هـ - 19 يناير 2018

الرياضة

مرتضي وحازم يفتحان النار علي حسام حسن

السبت 13 يناير - 02:30مساء
photo
مرتضي وحازم يفتحان النار علي حسام حسن

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن حسام حسن المدير الفني لفريق المصري، لا يصلح أن يكون مدرب ونتائجه مع كل الأندية التي تولى تدريبها تكشف فشله المدوي، وتاريخه التدريبي صفر وليست لديه أي بطولة أو إنجاز يمنحه حق الحديث عن الزمالك.وأشار رئيس الزمالك إلى أن حسام حسن ناكر للجميع، ويتجاهل فضل الزمالك الكبير عليه، وأنقذه من الاعتزال بعد طرده من النادي المنافس، وأنه شخصيا أنقذه من السجن.

وأضاف مرتضى منصور: «حسام حسن هيموت ويرجع يتولى تدريب الزمالك، وذلك لن يحدث على الإطلاق ولن يسمح له بالعودة مرة أخرى لدخول النادي».

وأوضح رئيس الزمالك أن جماهير بورسعيد لقنته درسا بالهجوم عليه بعد مباراة السوبر، بعدما تأكد لهم أنه مدرب فاشل ولن يحقق لهم أي بطولة.

وتهكم حسام حسن على خسارة الزمالك من الأهلي بثلاثية نظيفة في لقاء القمة الأخير، عقب خسارته لقاء السوبر أمام الأهلي أمس بهدف نظيف.

وتوج الأهلى أمس بكأس السوبر المحلى للمرة العاشرة فى تاريخه إثر فوزه على المصرى بهدف نظيف أحرزه وليد أزارو فى المباراة التى أقيمت على ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية.

كما هاجم حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، ونجم الزمالك السابق، حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، بعد تصريحات بشان خسارة الزمالك لقاء القمة بثلاثية نظيفة أمام الأهلي.

جاء ذلك، بعد تصريحات حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة السوبر التي أقيمت أمس بين الأهلي والمصري، وتوج الأهلى به للمرة العاشرة فى تاريخه إثر فوزه على المصرى بهدف نظيف أحرزه وليد أزارو فى المباراة التى أقيمت على ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية.

وصرح «حسن»: «لم يحدث للمصري مثلما حدث للزمالك الذي خسر بثلاثية في القمة».

وقال «إمام»: «ده ماتش أهلي ومصري، إيه اللي دخّل الزمالك في الموضوع، ثانيا طريقة الزمالك غير المصري، طريقة الشغل مختلفة، الزمالك معاه مدرب جديد، والمصري معاه حسام بقاله 4 سنين دلوقتي».





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف الرياضة