الجمعة 03-جماد أول-1439 هـ - 19 يناير 2018

الرياضة

سر رفض الفرعون صلاح الانتقال الي ريال مدريد

الخميس 28 ديسمبر - 02:05مساء
photo
سر رفض الفرعون صلاح الانتقال الي ريال مدريد

في تقرير خاص كان مفاجأة للجميع ازال موقع ليفربول الرسمي والذي نقلته صحيفة "دايلي اكسبريس" الانجليزية النقاب عن حقيقة الامر من خلال حوار خاص مع المدير الرياضي السابق لفريق بازيل السويسري جورج هيتز الذي بدأ  صلاح مشواره معه  خلال فترة وجوده في بلاد الساعات، فقد اشار الي النجم المصري لن يبرح قعلة انفيلد في القريب العاجل الي الريال.

وأضاف أنه من خلال الرسائل التي يتلقاها والمكالمات الهاتفية التي تجري بينهما ، فانه استشعر بان صلاح سعيد بوجوده في ليفربول، وانه علي الرغم من عدم معرفته بالمدير الفني الالماني يورجن كلوب ، الا انه من خلال متابعته فان يري أن علاقتهما طيبة للغاية.

واكد مسئول بازل السابق أن كلوب هو المدرب المناسب تماما لصلاح ، لان النجم المصري من وجهة نظره يحتاج للشعور بالمتعة فالامر بالنسبة له ليس مجرد وظيفة او عمل ، ولابد ان تبث هذا الاحساس، وان المدرب الالماني لديه اسلوب خاص في التعامل مع اللاعبين وانه يميل الي الابتسامة قليلا من فترة لاخري في اشارة واضحة الي المسيرة تنطلق بشكل جيد بينهما،  

وأشار إلي أن هناك اقبال دائما علي اللاعبين المميزين مثل "مو" ، ولكنه يعتقد انه ذكي بدرجة كافية بحيث انه لايندفع او يقع في خطأ ، وانه يعتقد انه حاليا في المكان المناسب والسليم، وان نصيحته له الا يتعجل فانت في البيئة الملائمة هذه اللحظة.

من ناحية أخري، حافظ صلاح على تصدره لاستفتاء الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، لاختيار اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017.. حيث من المقرر أن ينتهى التصويت فى الثانى من يناير المقبل، على أن يتم الكشف عن هوية الفائز بتلك الجائزة فى الحفل السنوى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم الذى سيقام فى الرابع من الشهر المقبل بمدينة "أكرا" الغانية.

وعلي ضوء مصادر مصادر الكاف فقد حصد نجم مصر الذى دخل دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" هذا الموسم، 98.5% متفوقاً على الجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى الذى حصل على 1.06%، فيما جاء السنغالى ساديو مانى المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بالمركز الثالث بـ0.44%.

وقد حرص الآلاف من الجماهير المصرية على المشاركة فى الاستفتاء الذى يشكل أحد معايير التتويج بالجائزة، ما أدى إلى تعطل الموقع الرسمى لـ"الكاف" لساعات طويلة قبل أن يعود للعمل مجدداً، ووصل عدد المشاركين فى استفتاء الاتحاد الأفريقى "الكاف" لأكثر من 120 ألف شخص





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف الرياضة