الإثنين 02-ربيع أول-1439 هـ - 20 نوفمبر 2017

الرياضة

حلم كأس العالم يراود 4 أندية عربية في دوري ابطال افريقيا

الجمعة 20 اكتوبر - 03:48مساء
photo
حلم كأس العالم يراود 4 أندية عربية في دوري ابطال افريقيا

حلم كاس العالم للاندية يراود اربعة اندية عربية هي الاهلي والنجم التونسي والوداد المغربي واتحاد العاصمة الجزائري ويشهد إياب الدور قبل النهائي للبطولة الافريقية للاندية مواجهتين عربيتين من العيار الثقيل، حيث يلتقي الأهلي المصري مع ضيفه النجم الساحلي التونسي بعد غد الأحد، فيما يواجه الوداد البيضاوي المغربي ضيفه اتحاد الجزائر غدا السبت.

ويخشى الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، من الإخفاق مجددا في التتويج باللقب في ظل غياب نجميه أحمد فتحي للإيقاف وحسام عاشور للإصابة، فيما تحوم الشكوك بقوة حول مشاركة صانع الألعاب عبدالله السعيد وجناحه المخضرم وليد سليمان عقب معاناتهما من الإصابة مؤخرا.

ولم ينج الحارس الأساسي شريف إكرامي من لعنة الإصابات التي طاردت الأهلي، مما تسبب في استبعاده من لقاء الفريق مع ضيفه الرجاء في مباراته الأخيرة بالدوري المصري يوم الاثنين الماضي، غير أنه من المقرر أن يشارك أمام النجم بناء على تأكيدات الجهاز الطبي للفريق الأحمر.

ورغم غيابات الأهلي العديدة إلا أن جماهيره تشعر بقدر كبير من التفاؤل حول قدرة باقي اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية، لمواصلة الطفرة التي تشهدها الكرة المصرية حاليا، خاصة عقب تأهل منتخب الفراعنة مؤخرا لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا العام المقبل للمرة الأولى منذ 28 عاما.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف الرياضة