الإثنين 02-ربيع أول-1439 هـ - 20 نوفمبر 2017

الرياضة

صلاح يكتسح ميسي ورونالدو في مسابقة افضل لاعب

الجمعة 20 اكتوبر - 03:35مساء
photo
صلاح يكتسح ميسي ورونالدو في مسابقة افضل لاعب

أعلن موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" عن فوز اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بأحسن لاعب في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وحصل صلاح على نسبة 51% من تصويت الجمهور، متفوقًا على عدد من اللاعبين مثل طوسون (بشكتاش) الذي حصل على 34%، ثم كوينسي بروميس (سبارتاك موسكو) بـ7%. ويبدو مُلفتًا تواجد ليونيل ميسي الذي سجل الهدف رقم 100 أوروبيًا في مسيرته في المركز الرابع بنسبة 3%، متقدمًا على راشفورد (مانشستر يونايتد)، وكريستيانو رونالدو (ريال مدريد) وكلاهما بنسبة 2%.

 كان صلاح تقدم  علي منافسسية حتي امس بنسبة 59% على منافسيه في مسابقة افضل لاعب بالجولة الثالثة بدوري ابطال اوروبا وسجل صلاح هدفين وساهم في صناعة هدف آخر لفريقه في مباراتهم الثلاثاء الماضي ضد ماريبور السلوفيني التي انتهت بفوزهم بسباعية نظيفة وتتويجه بجائزة أفضل لاعب بالمباراة ليتأهل وينافس على جائزة أفضل لاعب بالجولة.و يحل التركي سينك طوسون لاعب بيشكتاش في المرتبة الثانية حيث أحرز هدفين في شباك موناكو واختاره 39% من المصوتين.

ويأتي ليونيل ميسي لاعب برشلونة والذي أحرز هدفه رقم 100 في البطولات الأوروبية أمس بشباك أولمبياكوس رابعًا حيث اختاره 1% من المصوتين وهي نفس نسبة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الذي أحرز هدف فريقه في مرمى توتنهام.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف الرياضة