الإثنين 23-ربيع أول-1439 هـ - 11 ديسمبر 2017

الرياضة

تكريم رجال المونديال .. في حضرة رجال أكتوبر

الإثنين 09 اكتوبر - 01:06صباحا
photo
تكريم رجال المونديال .. في حضرة رجال أكتوبر

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتكريم أعضاء الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الأول لكرة القدم ومجلس إدارة اتحاد الكرة ، لتأهلهم إلي نهائيات كاس العالم 2018في روسيا.. وذلك وسط الاحتفالات بنصر اكتوبر في مركز المؤتمرات الجديد بالتجمع الخامس وسط تحية غالية من كبار ضباط القوات المسلحة ورجال اكتوبر العظام

وتأهل المنتخب المصري لمونديال روسيا بتغلبه على ضيفه الكونغولي 2 / 1 في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات.

ووافق الرئيس عبد الفتاح السيسي على منح 5ر1 مليون جنية لكل لاعب كمكافأة للتأهل.

وأصدر السيسي ، بيانا،قال جاء فيه :"يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التهنئة للشعب المصري على الإنجاز ، الذى حققه المنتخب الوطني لكرة القدم بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها العام المقبل في روسيا".

وأضاف البيان :"يعرب السيد الرئيس في هذه المناسبة عن خالص سعادته بما قدمه لاعبو المنتخب وجهازهم الفني من أداء مشرف على مدار مباريات التصفيات، ونجاحهم بتوفيق من الله وبالإعداد الجيد والالتزام، في الوصول لهذا الإنجاز الذي طال انتظاره، وإسعاد الشعب المصري العظيم".

وتابع البيان :"كما يتوجه سيادته بتحية تقدير للجماهير المصرية التي قدمت نموذجا رائعا في مساندة منتخبها، ووقوفها بجانبه وتشجيعه بصورة مثالية، مما كان له الأثر البالغ في تحقيق هذا الإنجاز، وبما يعكس حضارة الشعب المصري وتاريخه العريق".

وأكد الرئيس المصري في بيانه:" أن لاعبي المنتخب الوطني وأعضاء جهازه الفني قدموا مثلاً متميزاً لقدرة أبناء هذا الشعب وشبابه في تحقيق الإنجازات بالصبر والمثابرة، وننتظر منهم المزيد من النجاحات والإنجازات لرفع اسم مصر عالياً.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف الرياضة