الإثنين 23-ربيع أول-1439 هـ - 11 ديسمبر 2017

الرياضة

المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي مبهور بصلاح

السبت 23 سبتمبر - 11:19مساء
photo
المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي مبهور بصلاح

اشاد كل من المدير الفني لليفربول وكذا جون ألدريج لاعب ليفربول الأسبق الاسطوري في الثناء على الدولي المصري محمد صلاح الذي يتوقع له الإيرلندي أن يصبح من أساطير ليفربول.أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي إنه لم يكن يتصور أن تكون انطلاقة المصري محمد صلاح مع ليفربول بهذه الصورة.كلوب قال في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة ليفربول وليستر سيتي مساء السبت في الدوري الإنجليزي: "صلاح قدم نفسه مع الفريق بصورة لم يكن يتخيلها أحد".

و أضاف: "شاهدناه في مباراته الأولى ضد واتفورد ورغم صعوبة الموقف إلا أنه نجح في التحدي رغم أن المباراة كانت شاقة جدًا من الناحية البدنية ما جعل الكثيرين يتوقعون صعوبتها عليه".

و قال كلوب أيضًا: "صلاح الحالي يختلف كثيرًا عن الطفل الذي لعب في تشيلسي. هو الآن أقوى من الناحية البدنية وأصبح ناضجًا.. ببساطة كل شيء تحول للأفضل".

و ختم مُقارنًا بين وضعية وتشامبرلين القادم من أرسنال: "لست متفاجئًا من صلاح، لكن عليكم أن تعرفوا جيدًا أن ما حدث معه ليس دليلًا على أن اللاعبين الجدد لا يحتاجون للوقت الكافي للتأقلم".

تجدر الإشارة إلى أن صلاح الذي انتقل من روما نظير 42 مليون يورو سجل إلى الآن 5 أهداف في 8 مباريات ااخرها هدفه السبت في مرمي ليستر سيتي





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف الرياضة