الإثنين 23-ربيع أول-1439 هـ - 11 ديسمبر 2017

الرياضة

حسام البدري يتخبط قبل موقعة الترجي الحاسمة

الأربعاء 20 سبتمبر - 09:49مساء
photo
حسام البدري يتخبط قبل موقعة الترجي الحاسمة

يبدو ان المدير الفني للاهلي حسام البدري يتخبط . حيث قرر وفقا للمعلومات المتوافرة استبعاد النجم احمد الشيخ والمهاجم لمغربي وليد ازارو من مباراة الاياب الحاسمة امام الترجي رغم حاجة الفريق لهذين اللاعبين لتوافر النزعة الهجومية لديهما فالشيخ هداف الدوري المصري العام الماضي  ووليد مهاجم المنتخب المغربي الاول . الاغرب ان حسام سوف يدفع باللاعب معلول رغم انه كان نقطة ضعف في    الفريق في لمباراة السابقة ورفض الدفع بحسين السيد بدلا منه رغم تالق حسين مقارنة بمعلول المشلول الذي لايستخدم ساقه اليمني ابدا

وكشفت التدريبات الأخيرة استقرار "البدري" على الدفع بأصحاب الخبرات في المشاركات الإفريقية، وإجراء بعض التغييرات عن مواجهة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لاسيما على مستوى العناصر الهجومية.

ومن المقرر أن يستمر شريف إكرامي في حراسة المرمى، وكذلك رباعي الدفاع أحمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعة وعلي معلول، وكذلك يواصل الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية الحفاظ على موقعهما في خط الوسط.

وعلى المستوى الهجومي ينوي الجهاز الفني الاعتماد على الثلاثي عبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان، بجانب النيجيري جونيور أجايي الذي سيشارك كمهاجم وحيد.

وتم الاتفاق بين أفراد الجهاز الفني على عودة الثنائي أحمد الشيخ ووليد أزارو اللذين خاضا لقاء الذهاب بشكل أساسي، إلى دكة البدلاء في مواجهة العودة، نظرًا لضعف خبراتهما على المستوى الإفريقي، بجانب وجود عماد متعب وأحمد حمودي في قائمة الاحتياطي، على أن يتم الاعتماد عليهم حسب سير المباراة.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف الرياضة