الإثنين 23-ربيع أول-1439 هـ - 11 ديسمبر 2017

الرياضة

الأهلي يسقط في فخ الترجي .. والجماهير تتعلق بالذكريات

السبت 16 سبتمبر - 09:41مساء
photo
الأهلي يسقط في فخ الترجي .. والجماهير تتعلق بالذكريات

سقط الاهلي في فخ ا لتعادل 2-2 امام الترجي وبات الفريق التونسي اقرب الي التاهل في دوري ابطال افريقيا حيث يكفيه التعادل السلبي لكن الجماهير الاهلاوية مازالت تتعلق بالذكريات عندما تعادل الاهلي مع الصفاقسي والترجي في القاهرة ثم فاز في تونس . اهدر لاعب الاهلي المغربي وليد ازارو العديد من الفرص كما اهدر عماد متعب فرصتين ايضا . لكن الترجي قدم مباراة كبيرة في الشوط الاول وسيطر علي مجريات اللعب واثبت انه فريق كبير

وقال الشعباني المدرب العام للترجي  خلال المؤتمر الصحفي:"الحمد لله على الأداء المباراة لم تكن سيئة أمام نادي كبير، والمحللين يقولوا أنه نهائي مبكر وهو بالفعل كذلك والأهلي والترجي من أفضل فرق القارة".

وأضاف:" قمنا بتحضيرات كبيرة قبل المباراة وكنا نسعى للفوز، لست راضيا بنسبة ١٠٠ % عن أداء اللاعبين والأخطاء واردة في كل المباريات، مباراة العودة ستكون صعبة بالتأكيد".

وتابع:"لم نتأهل حتى الآن رغم النتيجة والدليل سيناريو ٢٠١٢، ولن اكشف عن خطة مباراة العودة لأنها أمور تكتيكية، ومباراة العودة ليست سهلة بالمرة وسوف نستعد لها بقوة".

وواصل:"أول ربع ساعة لم نكن منكمشين وضعنا وهدف الأهلي جاء من هجمة مرتدة وحرمناه من التمرير القصير، قدمنا مباراة كبيرة اليوم ولكن مباراة العودة هي الأهم".

من جهته قال الحكم الدولي السوري السابق جمال الشريف إن حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي ارتكب أخطاءً واضحة أثرت على مجرى المباراة بوضوح.

الشريف قال إن الحكم كان عليه إشهار البطاقة الحمراء للاعب الطالبي، مدافع الترجي، عند احتسابه ركلة جزاء للأهلي إثر عرقلته لوليد أزارو في بداية المباراة. 

و عاد الشريف ليُشير إلى أن حكم الراية كان عليه أن يكون أكثر شجاعة في لقطتين للأهلي احتُسبتا تسللًا دون وجه حق حيث كانت التغطية حاضرة من المدافعين. اللقطة الثانية كانت هدفًا مُحققًا لعماد متعب.

و عن اللقطة الأخيرة لوليد أزارو قال الشريف إن الكرة ليست ضربة جزاء لأن اللاعب المغربي هو من ارتكب مُخالفة المسك من القميص قبل أن يسقط.

و تجدر الإشارة إلى أن حكم المباراة نال قسطًا وافرًا من الانتقادات على لسان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي عقب المباراة، الذي طالب بدوره الاتحاد الإفريقي بحسن انتقاء حكم مباراة الإياب في رادس السبت المقبل.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف الرياضة