الثلاثاء 28-ذو الحجة-1438 هـ - 19 سبتمبر 2017

الرياضة

الزمالك يخسر نقطتين في بداية ماراثون الدوري.. ونيبوشا يعلن مسئوليته

السبت 09 سبتمبر - 10:30مساء
photo
الزمالك يخسر نقطتين في بداية ماراثون الدوري.. ونيبوشا يعلن مسئوليته

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نقطتين ثمينتين، في أولى لقاءات الفريق بالموسم الجديد، بعدما تعادل إيجابيا بهدف، مع الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام، ضمن الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز .

سجل عمر السعيد هدف فريق الإنتاج الحربي في الدقيقة العاشرة، ثم تعادل كابونجو كاسونجو لفريق الزمالك في الدقيقة 27.

بدأ المونتنيجري نيبوشا مدرب الزمالك، اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي، حازم إمام ومحمود علاء ومحمد مجدي وأحمد أبو الفتوح، أحمد داوودا ومحمد أشرف روقة وأحمد كابوريا ومحمد الشامي، خالد قمر وكاسونجو.

بينما على الجانب الأخر دفع مختار مختار مدرب الإنتاج الحربي بتشكيل مكون من: عامر عامر، لؤي وائل ومحمود رزق ومصطفى الجمل وأسامة محمد، إيزي ايمكا وإسلام رشدي وعبد الرحمن فاروق وأحمد شديد قناوي، محمد خليفة وعمر السعيد.

وظهر الزمالك بشكل متواضع خلال المباراة، وفشل في فرض سيطرته على اللقاء، بينما قدًم الإنتاج الحربي مباراة جيدة، وهدد مرمى أحمد الشناوي بعدة هجمات خطرة، وكان قريبا من تحقيق الفوز .

وعلق المدير الفني الجديد للزمالك بعد ا لمباراة قائلا  خلال المؤتمر الصحفي للمباراة،  أنه لم يعتاد  لوم اللاعبين وخلق اعذار، مشيراً الي أن الأداء سيتحسن وكذلك الأمور الأخري في المباريات المقبلة .

وأشار المدير الفني للزمالك بأن اللاعبين قدموا مباراة جيدة أمام منافس قوي وكل هجمات الفريق شكلت خطورة حقيقة على مرمي الفريق المنافس .

وأضاف نيبوشا  بانه سوف يستمر على طريقته الهجومية واللعب من أجل الفوز وتطوير اللمسة النهائية للاعبين للتسجيل وإستغلال أنصاف الفرص .

وأكد المدير الفني بانه غير راض على نتيجة التعادل، خاصة وانه كان يخوض كل مباراة بهدف الفوز .

واختتم نيبوشا المؤتمر بقوله: "أنا أتحمل مسئولية النتيجة".





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف الرياضة