الجمعة 06-ربيع أول-1439 هـ - 24 نوفمبر 2017

الرياضة

اسرار وكسة المنتخب في أوغندا .. وعبد الشافي وكوبر ينتظران الذبح

الخميس 31 اغسطس - 05:35مساء
photo
اسرار وكسة المنتخب في أوغندا .. وعبد الشافي وكوبر ينتظران الذبح

تعرضت طموحات المنتخب المصري في التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي من المقرر إقامتها بروسيا العام المقبل، ضربة موجعة عقب الخسارة من منتخب أوغندا اليوم الخميس.

قدم المنتخب المصري أداء باهتا للغاية، حيث ظهر لاعبوه بعيدين تماما عن مستواهم المعتاد، وبدا تأثرهم البالغ بسوء حالة أرض ملعب المباراة.. وتسبب ضعف مستوي عبد الشافي وتكتيك كوبر الدفااعي في الخسارة حيث كانت جبهة عبد الشافي مفتوحة امام ايمانول اكوي محرز الهدف . اجمعت الجماهير المصرية في المقاهي ان عبد لشافي لايستحق اللعب للمنتخب كما ان كوبر ان الاوان لرحيله

ويدين المنتخب الأوغندي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه إيمانويل أوكوي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 52، ليقود المنتخب الملقب بـ(الرافعات) لتحقيق انتصار تاريخي على المنتخب المصري.

ويعد هذا هو الفوز الأول لمنتخب أوغندا على نظيره المصري منذ عام 1965، ليثأر بذلك من خسارته بالنتيجة ذاتها، أمام المنتخب الملقب بـ(الفراعنة) في نهائيات أمم أفريقيا التي جرت بالجابون مطلع العام الجاري.

وبتلك النتجية، رفع المنتخب الأوغندي رصيده إلى النقطة السابعة، فيمت تجمد رصيد منتخب مصر عند النقطة السادسة، فيما تحل غانا بنقطة واحدة في المرتبة الثالثة، وتقبع الكونغو في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف الرياضة