الخميس 29-محرم-1439 هـ - 19 اكتوبر 2017

الرياضة

المقاصة يقدم درع الدوري للأهلي بأمر سيد البلد

السبت 20 مايو - 10:21مساء
photo
المقاصة يقدم درع الدوري للأهلي بأمر سيد البلد

اجبر الاتحاد السكندري - سيد البلد- نادي المقاصة على تسليم الدوري صاغرا للاهلي نادي القرن بهزيمته 3-1 في عقر داره بالفيوم والغي الحكم محمود عاشور هدفين اخرين للاتحاد بزعم التسلل

قفز فريق الاتحاد السكندري مركزين في جدول ترتيب الدوري المصري بفضل فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف على مصر المقاصة في مباراة شهدت اشتعال صدارة ترتيب الهدافين بين أحمد الشيخ وكابونجو كاسونجو.

ويُعد أبرز المستفيدين من تلك النتيجة الأهلي متصدر الدوري بـ 75 نقطة بفارق 12 نقطة عن المقاصة؛ وفوز الأهلي الجولة القادمة مع المقاصة، الإثنين المقبل قد يتوج الأهلي باللقب رسميًا للمرة التاسعة والثلاثين في تاريخه.

واستضاف المقاصة على ملعب الفيوم، فريق الاتحاد في إطار مباريات الجولة 29 من الدوري المصري.

وأنهى الاتحاد الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف أحرزه الكونغولي كابونجو كاسونجو، الذي أحرز هدف الشوط الوحيد في الدقيقة 27 وسط إضاعة لاعبي المقاصة للعديد من الفرص.

ولم يتسامح كابونجو مع أي كرة أتيحت له فقد سجل الهدف الثاني له ولفريقه بعد مرور ساعة، ليرفع رصيده من ألهداف إلى 12 هدفًا بالدوري ويقلص الفارق بينه وبين متصدر الهدافين لاعب المقاصة أحمد الشيخ الذي يتصدر بـ 14 هدفًا.

وكاد كاسونجو أن يجعل الفارق بينه وبين الشيخ لهدف وحيد لكن هدفًا ثالثًا له ولفريقه ألغاه الحكم بداعي التسلل لكن زميله محمد عطوة لاعب المقاصة السابق عاد بعد الهدف المُلغى بدقيقتين وسجل هدف الاتحاد الثالث. وبالوقت بدل الضائع شهد تسجيل المقاصة لهدفهم الوحيد عن طريق جون انطوي لكنه لم يكن مُجدي أو مؤثر في النتيجة.

وتجمد رصيد مصر المقاصة، عند 63 نقطة بالمركز الثاني، بينما ارتفع رصيد "زعيم الثغر" إلى 43 نقطة وقفز من المركز الثامن إلى المركز السادس متفوقًا على الإسماعيلي وبتروجت.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف الرياضة