الخميس 25-ذو القعدة-1438 هـ - 17 اغسطس 2017
خبر عاجل : الأهلي بطل الدوري العام وكأس مصر

الرياضة

مروان يتوعد انبي بأول اهدافه مع الاهلي

الإثنين 12 ديسمبر - 12:06صباحا
photo
مروان يتوعد انبي بأول اهدافه مع الاهلي

يسعي الاهلي لمواصلة الانتصارات في لقائه القادم مع انبي ويسعي المهاجم مروان محسن لتسجيل اول اهدافه مع الاهلي في مرمي انبي

ويتصدر الشياطين الحمر الدوري برصيد 38 نقطة من 14 مباراة بواقع 12 فوزا وتعادلين وبدون هزائم حتى الآن، في حين يحتل الفريق البترولي المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة جمعها من 14 مباراة أيضا فاز في ثلاث مباريات وتعادل في 4 وخسر 7 لقاءات.

ويغيب عن الأهلي مدافعه أحمد حجازي لإصابته بشد في العضلة الخلفية كذلك الأمر بالنسبة لعمرو السولية لاعب الوسط المصاب بتمزق في العضلة الخلفية.

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة النيجيري جونيور أجاي مهاجم الأهلي في لقاء إنبي بسبب إصابته بكدمة قوية في أنكل القدم في حين يواصل الثنائي الهجومي عبد الله السعيد ووليد سليمان أداء التدريبات الاستشفائية للتغلب على الاجتهاد الناتج عن ضغط المباريات.

ومن جانبه شدد حسام البدري المدير الفني للأهلي على أن فريق إنبي يعد من الفرق القوية والمنظمة ويمتلك جهازًا فنيًا مميزًا للغاية، ومجموعة من أفضل العناصر على صعيد اللاعبين، لافتًا إلى أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، ولكنها في النهاية مباراة يسعى الأحمر من خلالها إلى الفوز والحصول على الثلاث نقاط والاستمرار بالتقدم في جدول مسابقة الدوري من أجل الحفاظ على الدرع داخل قلعة الجزيرة للموسم الثاني .





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف الرياضة