الجمعة 29-رمضان-1438 هـ - 23 يونيو 2017
خبر عاجل : توضيح : يرجى متابعة الاحبار الرياضية من خلال باب " الرياضة " على الصفحة الرئيسية لحدوث عطل تقني في بوابة " الملاعب

مشاهير

النجم حسام غالى حائر بين الاعتزال او الرحيل

الثلاثاء 16 اغسطس - 01:52مساء
photo
النجم حسام غالى حائر بين الاعتزال او الرحيل

يعيش النجم حسام غالي حالة من الصدمة المرةعة جعلته يفكر جديا في اتخاذ اقسى قرار في حياته الكروية لشعوره بنكران الجميل والظلم الشديد  قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرحيل عن صفوف الفريق بسبب الشكوى الجماعيه التي تقدم بها عدد من اللاعبين الى الجهاز الفني رافضين فيها اعتداءات «غالي» اللفظية عليهم وإخراجهم عن تركيزهم طوال لقاءات الفريق الماضية وأخرها لقائي الزمالك وزيسكو الزامبي .

وجاءت شكوى اللاعبين من «غالي» بجانب رفض مجلس الإدارة تصرفات اللاعب، لتجعل اللاعب يدرس الاعتزال قبل انطلاق الموسم أو الرحيل لأحد الأنديه العربية التي تقدمت بعروض لاستعارته .

وأكد حسام غالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أنه يفكر بالفعل في الاعتزال الدولي، لكنه لم يحدد الوقت إلى الآن.

وأضاف «غالي» أنه لم يقرر الرحيل عن الأهلى وأنه سيعتزل بالفانلة الحمراء، نافيًا طلب رفع اسمه من قائمة الفريق أو الرحيل عنه حاليًا.

وقال حسام غالى كابتن الأهلى إنه بالفعل يفكر فى الاعتزال الدولى لكنه لم يحدد الوقت الذى سيقرر فيه الابتعاد دوليا، مضيفًا أن الامر لا يتعلق بإعلان قائمة المنتخب للمعسكر المقبل، وانما هى فكرة تراوده منذ فترة ويدرسها جيدا ويمكن أن يعلنها فى الوقت المناسب الذى يراه مناسبا لذلك.

وأوضح «غالى» انه سوف يعتزل فى الأهلى مرتديا الفانلة الحمراء ولا يفكر فى إنهاء مشواره بعيدًا عن الأهلى ولا يفكر فى الرحيل للصين حاليا، رغم وجود عرض لأنه قرر الاعتزال فى الأهلى.

ونفى «غالى» جملة وتفصيلا أن يكون قد طلب رفع اسمه من قائمة الفريق مثلما تردد مؤخرا، حتى يرحل، وشدد على أنه ابن الأهلى ولا يمكن أن يتركه فى مثل هذا الوقت وأن كل تركيزه مع الفريق فى الملعب حاليا للم شمل الفريق والاستعداد بقوة من اجل استعادة البطولات بداية من بطولة السوبر القادمة.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

1
الغيرة
الاسم :د.عاطف كامل
بتاريخ :الجمعة 26 أغسطس 2016

كابتن حسام غالى لاعب محترم غيور على الفانلة الحمرا، تعود على المكسب والبطولات يريد ان يكون الجميع شعلة نشاط وحركة دائمة ، هذا مايدعوة لمثل تلك التصرفات اللا ارادية ولايبغى من ورائها سوى مصلحة الفريق والمكسب وحصد البطولات ، كابتن حسام غالى يا ريت جميع لاعبى الاهلى مثلة فى حب النادى الاهلى ، هذا رأى الشخصى ,ارجو اذا

كان اى حد عندة تعليق اخر يقولة بأدب واحترام ولفى ظل مبدأ حرية الراى والراى الاخر وشكرا 


2
لا تعتزل دوليا
الاسم :كارك محمود
بتاريخ :الاثنين 29 أغسطس 2016

ياكابتن أنت من اللاعبين اللذين قدموا الكثير للأهلى والمنتخب.. فلا تجعل هذا المدرب النكرة يجعلك تتخذ هذا القرار.. وأنت تعلم أكثر منى أن كل المدربين أعمارهم مع أى فريق أقل بكثيييييير عن أى لاعب.. حتى ولو كان كوبر المدير الفنى مش فثل مثل الذى لا أحب أن أذكره.. ورغم أنى معترض كثيرا على ألعابك التى ( تزود ) فيها حبتين.. ودائما ما تكون وبالا على فريقك


أرشيف مشاهير