الثلاثاء 24-ربيع أول-1439 هـ - 12 ديسمبر 2017

عربي وعالمي

شورت المشنوق القصير يثير ضجة في لبنان

الأحد 10 يوليو - 05:21مساء
photo
شورت المشنوق القصير يثير ضجة في لبنان

أثارت تصريحات نسبت لوزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق عن الشورت القصير وارتباطه بالأمن ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي تلتها موجة من التعليقات الساخرة.
ورغم نفي المشنوق الرواية المنسوبة له إلا أن موجة التعليقات الساخرة بحقه تواصلت بعدما كان تعرض في مرحلة سابقة لحملة لا تقل عنها شأنا، على خلفية تصويره وهو يرقص في اليونان إلى جانب فتيات بلباس المايوه.
وبالعودة إلى تفاصيل القصة، فقد نقل موقع "MTV" رواية عن وزير الداخلية أنه "شاهد، أثناء مروره في موكبه منذ أيام في أحد شوارع بيروت فتاة ترتدي شورتا قصيرا وملابس تظهر مفاتنها وتسير على الطريق".
ونقل الموقع عن المشنوق قوله إن "هذا المشهد لا تراه في أي عاصمة عربية أو شرقية أخرى، وهو دليل على أن لبنان لا يزال محافظا على تمايزه عن محيطه".
وأشار المشنوق إلى أنه "يسمع دوما من نظرائه وزراء الداخلية العرب بأن قدرة الفتاة على العودة إلى منزلها بعد منتصف الليل هو الدليل على وجود الأمن في أي مدينة، ما يعني أن بيروت تملك صفة الأمان".
وسرعان ما اشتعل تويتر وفيس بوك بتعليقات حول كلام الوزير، ما اضطر وزارة الداخلية إلى نفي تصريحاته، ومع ذلك لم تنته قصة الشورت ووجهت للوزير انتقادات لاذعة.

-خبري





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف عربي وعالمي