الثلاثاء 28-ذو الحجة-1438 هـ - 19 سبتمبر 2017

الرياضة

كوبر يحضر صلاة الجمعة ويشارك في الدعاء للمنتخب بالفوز علي تنزانيا

الجمعة 03 يونيو - 10:51مساء
photo
كوبر يحضر صلاة الجمعة ويشارك في الدعاء للمنتخب بالفوز علي تنزانيا

أدى المنتخب الوطني الاول لكرة القدم مرانه الرئيسي في الرابعة عصر اليوم بتوقيت تنزانيا، على ملعب الاستاد الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام، في ختام استعداداته للقاء المنتخب التنزاني غدا السبت.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره التنزاني في الجولة الخامسة لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون والأخيرة له في المجموعة السابعة التي يتصدرها منتخبنا برصيد 7 نقاط، وبفارق 5 نقاط عن نيجيريا و6 نقاط عن تنزانيا.

حضر المران حسن فريد القائم بأعمال رئيس الاتحاد ورئيس البعثة، وهاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي والمشرف على المنتخب، وإيهاب لهيطة عضو مجلس الإدارة ومدير المنتخب وأعضاء السفارة المصرية في دار السلام وطاقم مصر للطيران.

وحرص هيكتور كوبر ومعاونوه على تنويع فقرات المران بين الخططي والبدني والتدريب على ضربات الجزاء والكرات الثابتة، وظهر اللاعبون بحالة جيدة ووضح تركيزهم في المباراة المنتظرة.

كان الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني حضر صلاة الجمعة واستمع إلى الخطبة، برفقة بعثة المنتخب إلى تنزانيا، والتي أقيمت بفندق الإقامة بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وحضرت بعثة المنتخب الوطني، إلى تنزانيا، بما فيهم المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر،  خطبة الجمعة، التي ألقاها أحد أفراد بعثة الأزهر فى تنزانيا.

ويواجه الفراعنة منتخب تنزانيا فى الخامسة عصر غدًا السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف الرياضة