الثلاثاء 28-ذو الحجة-1438 هـ - 19 سبتمبر 2017

مشاهير

بطلة " سيب إيدى " بعد القبض عليها فى قضية دعارة : كنت بمر بضائقة مالية

الثلاثاء 31 مايو - 12:10مساء
photo
بطلة " سيب إيدى " بعد القبض عليها فى قضية دعارة : كنت بمر بضائقة مالية

خضعت رضا الفولى بطلة كليب "سيب إيدي"، إلى التحقيق من قبل رجال مباحث الاداب، بعض إلقاء القبض عليهم أثناء ممارستهن الأعمال المنافية للآداب برفقة 3 أثرياء عرب.

وكشف مصدر ب مباحث الاداب، أن ممثلة مغمورة تُدعى "ناهد"، 38 عامًا، اتفقت مع بطلة كليب "سيب إيدي" وطالبة بكلية التجارة تدعى "إنجي"، 24 عامًا، على ممارسة أعمال منافية للآداب مع 3 أثرياء عرب داخل فندق شهير بالقاهرة.

وأضاف المصدر - الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لموقع مصراوي - أن الممثلة المغمورة عضو بنقابة المهن التمثيلية، وأقنعت الساقطتين بقضاء "سهرة حمراء" رفقة الأثرياء العرب مقابل حصولهن على مبلغ 20 ألف جنيه، لافتًا بأن دورها الأساسي الاتفاق مع راغبي المتعة الحرام على المبلغ ومكان المقابلة.

وأوضح المصدر، أنه تم رصد مكالمات بين الممثلة وراغبي المتعة الحرام، وإرسالهن صورًا فاضحة في أوضاع مخلة عبر الهاتف المحمول؛ انتهت بالاتفاق على المبلغ ومكان المقابلة بأحد الفنادق الشهيرة بوسط القاهرة.

وأشار المصدر إلى أن المتهمة "رضا الفولى"، أكدت أنها تمر بضائقة مالية خلال الفترة الأخيرة، بالتزامن مع بدء تعرفها على الممثلة المغمورة، موضحة أنها لجأت إلى الأعمال المنافية للآداب من أجل المال.

في سياق متصل، قامت مأمورية من الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى أحمد شاهين، بترحيل الساقطات الثلاثة إلى نيابة قصر النيل للتحقيق.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف مشاهير