الجمعة 29-رمضان-1438 هـ - 23 يونيو 2017
خبر عاجل : توضيح : يرجى متابعة الاحبار الرياضية من خلال باب " الرياضة " على الصفحة الرئيسية لحدوث عطل تقني في بوابة " الملاعب

منوعات

صاحب فندق يصور العلاقات الجنسية للنزلاء علي مدي 29عاما

الثلاثاء 12 ابريل - 02:30مساء
photo
صاحب فندق يصور العلاقات الجنسية للنزلاء علي مدي 29عاما

كشف مالك فندق أمريكي الجنسية، يدعى جيرالد فوس، أنه كان يراقب النزلاء أثناء ممارستهم الجنس على مدى 29 عاما بعلم زوجته بهدف إجراء دراسة جنسية - علي حد زعمه -هي الأولى من نوعها.
 ولم يكتف صاحب الفندق بالمشاهدة، بل حافظ على كتابة كل ما كان يشاهده في وثائق مكتوبة منذ ستينات القرن الماضي مع زوجته دونا.
وأصدر الصحفي غاي تاليس كتابا يحمل عنوان "The Voyeur’s Journal" ، كشف من خلاله جريمة مالك الفندق، الذي كان يتجسس على النزلاء من فتحات التهوية بهدف دراسة الجنس على حد قوله.
وتواصل مالك الفندق مع الصحفي في ثمانينات القرن الماضي، وأخبره أنه شهد ولاحظ ودرس بصورة مباشرة الممارسات الجنسية غير المختبرية بين الأزواج على مدى 29 عاما.ووصف صاحب الفندق نفسه بـ "الرائي" أو الناظر، فكان يضع نزلاء شبابا وصغارا في السن في الغرفة التي كان بإمكانه التجسس منها ليشاهدهم، وكانت غرفة نومه تطل على "غرفة المراقبة".
 جدير بالذكر أن فوس وافق على نشر قصة حياته عام 2013، طالبا من الصحفي أن لا يقدمه على أنه منحرف جنسيا بل باحث رائد في الشؤون الجنسية





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف منوعات