الجمعة 03-جماد أول-1439 هـ - 19 يناير 2018

حوادث

تفاصيل حادث مقتل طالب ايطالي والقاء جثته علي الصحراوي باكتوبر

الجمعة 05 فبراير - 02:04صباحا
photo
تفاصيل حادث مقتل طالب ايطالي والقاء جثته علي الصحراوي باكتوبر

كلفت نيابة حوادث جنوب الجيزة ، برئاسة احمد ناجى رئيس النيابة، خبراء الطب الشرعي بفحص مدي تعرض الشاب الايطالي جوليو ريجيني الذي عثر علي جثته بطريق مصر اسكندرية الصحراوي لاعتداء جنسي من عدمه وامرت باخذ مسحة من جسده لتحليها وذلك بعدما تبين ان النصف الاسفل من جسده كان عاريا .

وكان حسام نصار مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية ، قد امر باستدعاء اصدقاء الشاب الايطالي لسماع اقوالهم حول الواقعة وما اذا كان توجد بينه وبين احد خلافات من عدمه .

وكشفت التحقيقات الاولية التي تجري برئاسة المستشار احمد ناجي رئيس نيابة الحوادث - وفقا للوفد - ان اهالي منطقة حازم حسن باكتوبر عثروا علي جثة شاب مصاب باثار تعذيب وسحجات في جميع انحاء الجسد وملقي بالشارع، فتم ابلاغ الشرطة ، على الفور انتقل قوة الى موقع الخادث ،وتبين عدم العثور علي اية اوراق تثبت هوية المجني عليه فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق ،وبعد التعرف علي هويته تبين انه يدعي جوليو ريجيني طالب بالجامعة الامريكية وانه اختفى في ظروف غامضة منذ نحو 10 أيام، بعد أن غادر مقر إقامته في حي الدقي بالجيزة وتوجه للقاء صديق في منطقة وسط القاهرة، حتى عُثِر على جثته عند مدخل طريق القاهرة الإسكندرية.

واسفرت المناظرة التي اجرتها النيابة عن ان الجثة لشاب يبلغ من العمر 30 عاما عثر عليه ملقي بالقرب من مؤسسة حازم حسن بطريق مصر اسكندرية الصحراوي ونصف جسده الاسفل عاريا تماما ومصاب بسحجات وكدمات واثار تعذيب في جميع انحاء الجسد والوجه حيث يوجد كدمات بجوار العين  بالاضافة الي جرح قطعي اسفل شحمة الاذن.

وحول سبب الوفاة صرحت مصادر قضائية مطلعة علي التحقيقات ان الطب الشرعي هو من يستطيع الجزم بسبب الوفاة وما اذا كان نتيجة حادث طريق او جريمة جنائية وانما رجحت المناظرة الاولية ان الاصابات في جسد القتيل ترجح وجود شبهة جنائية.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف حوادث