الإثنين 03-صفر-1439 هـ - 23 اكتوبر 2017

فنون

بالصور: اميليا كلارك تتعري تماما بعد فوزها بلقب ملكة الاثارة

الأربعاء 14 اكتوبر - 09:43مساء
photo
بالصور: اميليا كلارك تتعري تماما بعد فوزها بلقب ملكة الاثارة

اقتنصت النجمة البريطانية الشابة إميليا كلارك لقب "المرأة الأكثر إثارة" لسنة 2015 من مجلة Esquire الشهيرة.

ونالت كلارك الشهيرة بـ "دينيريس تارجيريان" أو "أم التنانين" في المسلسل التلفزيوني Game of Thrones اللقب بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت من جانب قراء المجلة.

وبمناسبة تتويجها كـ "أكثر إمرأة مثيرة" في 2015، فخصت إميليا كلارك مجلة Esquire بلقاء خاص نُشر في عددها لشهر نوفمبر المقبل، والذي صاحبة جلسة تصوير فوتوغرافية ظهرت فيها وهي عارية.

إميليا كلارك

وكشفت إميليا كلارك (28 عاما) في لقائها مع Esquire بأنها لم تكن تعلم أي شيء بخصوص مسلسل Game of Thrones، عندما استدعيت في البداية لعمل اختبارات أداء لشخصية "دينيريس تارجيريان" في أحداثه.

وقالت: "لم يكن لدي وقت لقراءة كتب جورج مارتن المستوحاة منها المسلسل، ولكنني تصرفت مثل أي ممثل جيد في هذا الموقف، وهو بالبحث عنه عبر موسوعة Wikipedia على الإنترنت، والتعرف على أدق تفاصيله".

إميليا كلارك

واكتسبت شخصية "دينيريس تارجيريان" التي جسدتها إميليا كلارك في أحداث مسلسلGame of Thrones شهرة واسعة بين متابعيه، بسبب شعرها الذهبي المميز، ولقوة شخصيتها التي مكنتها من قيادة جيوش بل وإدارة تنانين عبر 5 مواسم هي مدة عرض المسلسل.

كما أن كل معجبو مسلسل Game of Thrones لا يمكن أن يغفلوا كمية مشاهد العري والجنس التي قدمتها إميليا كلاريك في أحداثه. (إميليا كلارك تكذّب رفضها تقديم مشاهد التعري وتوضح موقفها الحقيقي منها)

إميليا كلارك

- في الفن





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف فنون