الخميس 02-ذو الحجة-1438 هـ - 24 اغسطس 2017
خبر عاجل : أنباء عن اقامة السوبر المصري في السعودية لمدة 3 سنوات

النحس اصاب محمد صلاح في روسيا البيضاء

الأربعاء 30 سبتمبر - 02:20صباحا
photo
النحس اصاب محمد صلاح في روسيا البيضاء

شارك محمد صلاح مهاجم منتخبنا الوطني الأول، والمحترف في صفوف إيه إس روما الإيطالي، في خسارة فريقه المفاجئة أمام باتي بوريسلاف بطل روسيا البيضاء، والذى لا يقارن بتاريخ روما الأوروبي، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التى جمعتهما فى الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتى أقيمت على ملعب هارادزكي بروسيا البيضاء.

وبهذه النتيجة فقد توقف رصيد روما عند النقطة الوحيدة، التى حققها من تعادله مع برشلونة الإسباني فى الجولة الأولى محتلا المركز الأخير بالمجموعة، بينما ارتقى باتي بوريسلاف للمركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعدما كان قد خسر من باير ليفركوزن برباعية فى افتتاح المجموعة.

ودفع المدير الفنى لروما، الفرنسي رودي جارسيا بالفرعون المصري، أساسيا من بداية اللقاء، وقدم مباراة جيدة، حيث صنع عددا من الفرص لزملائه المهاجمين خاصة أوتيربي والإيفولاري جيرفينيو.. كما أضاع صلاح هدفين مؤكدين بواقع هداف في كل شوط، حيث كانت الفرصة الأولى في الدقيقة الـ 43 بعدما توغل فى دفاعات باتي ولكنه لم يوفق فى إحراز هدف.. بينما كانت الفرصة الثانية فى الدقيقة الـ 73، بعد أن كان في مواجهة المرمى مباشرة، لكنه سدد الكرة أعلى المرمى بغرابة شديدة.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف