السبت 30-رمضان-1438 هـ - 24 يونيو 2017
خبر عاجل : توضيح : يرجى متابعة الاحبار الرياضية من خلال باب " الرياضة " على الصفحة الرئيسية لحدوث عطل تقني في بوابة " الملاعب

مرتضي : هزيمة الزمالك في تونس وراءها واحد اهلاوي وحكم فاجر

الثلاثاء 29 سبتمبر - 01:43صباحا
photo
مرتضي : هزيمة الزمالك في تونس وراءها واحد اهلاوي وحكم فاجر

انتقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عبد المنعم شطة لاعب النادي الأهلى السابق، ومدير اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب "المجاملات التى يقدمها لفريقه السابق الأهلي خلال كأس الكونفيدرالية"، على حد تعبيره.

وأضاف منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار رياضة مساء اليوم الإثنين، أن شطة لاعب الأهلى السابق، يواصل استهداف الزمالك، ومعه حازم الهواري عضو اتحاد الكرة المصري السابق، من خلال وضع حكام سيئين للغالية لإدارة مبارياته فى الكونفيدرالية، بخاصة مباراة النجم الساحلى أمس، باختيار "حكم فاجر"، بحسب قوله، لإدارة المباراة وهو السيشلي برنارد كاميل.

وقال رئيس الزمالك إن حكم مباراة النجم، رفض احتساب ركلتى جزاء واضحتين وضوح الشمس، كانتا كفيلتين بقلب نتيجة المباراة، لكنه خاف من الجماهير، وكذلك من "توصيات شطة والهواري"، بحد تعبيره.

وختم منصور بأنه لن يُصعد الأمور مع شطة حاليا، انتظارا لانتهاء مباراة العودة أمام النجم يوم السبت المقبل، حتى لا يتشتت لاعبو الزمالك، مشددا على أن الزمالك قادر على التعويض ورد الهزيمة الكبيرة التى تلقاها "بفعل فاعل".

يذكر أن النجم الساحلى كان قد اكتسح الزمالك بخماسية مقابل هدف وحيد أمس في ملعب سوسة الأوليمبي بذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ويحتاج للفوز بفارق 4 أهداف في مباراة العودة للتأهل للنهائي،





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف