الخميس 02-ذو الحجة-1438 هـ - 24 اغسطس 2017
خبر عاجل : أنباء عن اقامة السوبر المصري في السعودية لمدة 3 سنوات

فضيحة الزمالك في تونس .. هل سببها هذا الرجل

الإثنين 28 سبتمبر - 02:44صباحا
photo
فضيحة الزمالك في تونس .. هل سببها هذا الرجل

أكد جمال الشريف، الحكم الدولي السوري السابق، والخبير التحكيمي، أحقية الزمالك في ركلة جزاء صحيحة أمام النجم الساحلى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم في لقاء الذهاب بنصف نهائي كأس الكونفيدرالية، والذى جمعهما على استاد سوسة الأوليمبي بتونس.

وأضاف الشريف في تصريحات تليفزيونية عبر قنوات "بي إن سبورت"، أن حازم إمام مدافع الزمالك تعرض لإعاقة واضحة في الشوط الأول، من مدافع النجم الساحلى عمار الجمل، في الدقيقة الـ 26 والنتيجة تشير لتقدم الفريق التونسي بهدفين لهدف، ولكن الحكم برنارد كاميل من سيشل رفض احتساب الإعاقة بدون مبرر.

كما أشار الشريف إلى أن الجمل مدافع النجم، يستحق إنذارًا على اللعبة بسبب تهوره مع حازم إمام.. مشددًا على أن الحكم الإفريقي كان له أكثر من قرار مشكوك فى صحته خاصة للاعبي الزمالك،

كان فريق النجم الساحلي التونسي الجق هزيمة قاسية بفريق الزمالك المصري 5-1، في اللقاء الذي جمعهما في تونس، مساء اليوم الأحد، في ذهاب الدور قبل النهائي في البطولة الكونفيدرالية.

أحرز اللاعب صدام بن عزيزة الهدف الخامس للنجم الساحلي في مرمى الزمالك، في الدقيقة 86 من عمر المباراة، وقبله أضاف اللاعب مروان تاج الهدف الرابع للنجم في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وكانت رأسية علي البريجي، قد أضافت الهدف الثالث للنجم في مرمى الزمالك، في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، الذي انتهى 3-1 لصالح النجم.

وأحرز اللاعب أيمن حفني هدف الزمالك الوحيد في مرمى النجم الساحلي، ليقلص الفرق ويعيد الزمالك إلى المباراة مرة أخرى، بعد تقدم النجم بهدفين في بداية المباراة.

وقد سجل اللاعب مروان تاج، لاعب فريق النجم الساحلي، هدف التقدم الأول على فريق الزمالك في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، وفي الدقيقة العاشرة أضاف اللاعب بغداد بونجاح الهدف الثاني للنجم الساحلي.

ثم جاء هدف حفني للزمالك في الدقيقة 25 من عمر الشوط نفسه، وبعده بعشر دقائق سجل النجم هدفه الثالث، لينتهي الشوط الأول 3-1 للنجم الساحلي.

وفي الشوط الثاني، أضاف النجم هدفيه الرابع والخامس، دون أن يتمكن الزمالك من إحراز أي هدف





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف