السبت 30-رمضان-1438 هـ - 24 يونيو 2017
خبر عاجل : توضيح : يرجى متابعة الاحبار الرياضية من خلال باب " الرياضة " على الصفحة الرئيسية لحدوث عطل تقني في بوابة " الملاعب

شوبير يكشف اسرار فسخ الزمالك عقد شيكابالا

الثلاثاء 01 سبتمبر - 02:26مساء
photo
شوبير يكشف اسرار فسخ الزمالك عقد شيكابالا

سرد الإعلامي أحمد شوبير الأسباب التي أدت لفسخ تعاقد الزمالك مع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، وذلك على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك. 

وقال شوبير إن أول هذه الأسباب هو عدم حضور اللاعب المؤتمر الصحفي الذي عقد في نادي الزمالك يوم الأحد لتقديمه كأحد الصفقات الجديدة الهامة، حيث حرص مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، ومحمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي على الحضور، إلا أنهما فوجئا بغياب شيكابالا، وأضاف شوبير أن رئيس القلعة البيضاء رفض فكرة إلغاء المؤتمر، وذلك لتوضيح موقف الزمالك من قضية الألتراس، وأيضا إيضاح موقف الزمالك من أزمة مباراة الزمالك والأهلي للناشئين في كرة اليد. 

وأوضح شوبير أن توقيع هاني زادة علي عقد اللاعب "باطل"، لأنه غير مفوض من مجلس إدارة الزمالك. 

وأضاف الإعلامي الرياضي في ما كتبه: "طلب نادي سبورتنج لشبونة إقرار من شيكابالا بعدم أحقيته لأي مستحقات من النادي البرتغالي، وهو ما لم يحدث". 

وأكد شوبير أن نادي الزمالك سوف يعيد الشيك الخاص بالنادي الإسماعيلي غدًا، وأن مرتضي منصور استدعى في وقت متأخر من اليوم شريف إسلام مدير التسويق بالزمالك لاتخاذ إجراءات فسخ التعاقد





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف