الأربعاء 01-ذو الحجة-1438 هـ - 23 اغسطس 2017
خبر عاجل : أنباء عن اقامة السوبر المصري في السعودية لمدة 3 سنوات

فنون

نادية مصطفى..شرف ووطنية لى المشاركة فى دعم المستشفى الجامعى بكفرالشيخ

الأربعاء 29 يوليو - 02:22مساء
photo
نادية مصطفى..شرف ووطنية لى المشاركة فى دعم المستشفى الجامعى بكفرالشيخ

كتب:وسام امين

كثيرًا ما تكون للفنانين إسهامات أبعد مدى وأوسع تأثيرًا من منجزهم الفنى وتأثيرهم الإبداعى والجمالى، ووفق هذا المنطق فإننا نجد كثيرين من الفنانين الذين كانت لهم أدوار وطنية كبيرة ومؤثّرة فى الحياة السياسية وفى مصير الوطن، مثلما كانت كوكب ام كلثوم, ليمتد الأمر حتى الاجيال الجديدة من ابرزهم  الفنانة الكبيرة,نادية مصطفى.

 حيث صرحت الفنانة المتألقة, البوم الاربعاء,فى تصريحات خاصة لها, لجريدة "الخبر نيوز",انها ليس لديها مانع من الحضور ,يوم الاحد المقبل, للمشاركة فى الملتقى الثقافى التى تنظمه جامعة كفرالشيخ لدعم المستشفى الجامعى.

 وأضافت انها فوجئت امس بأحد الزملاء الفنانين,خلال انتخابات نقابة الموسقيين التى اقيمت بالامس,بابلاغها عن هذا الملتقى الثقافى للمساهمة فى دعم مستشفى جامعة كفرالشيخ,مؤكداُ لها انه سيقوم بارسال الدعوة لها لحضور هذا الملتقى الثقافى,وفور وصولها سأقوم بالمشاركة فى هذا الملتقى.

 واشارت ان حضورى لمحافظة كفرالشيخ,لدعم المستشفى الجامعى,شرف ووطنية لى,موضحة ان الفن يستطيع ان يلعب دورًا قويًّا فى التأثير على عواطف وتفكير أى مجتمع فى العالم، فالكثير من الفنانين لهم أدوارًا وطنية تجاه بلادهم، سواء من خلال تقديم الدعم المالى او تقديم الحقلات الغنائية,او تجسيد مجموعة كبيرة من الأعمال الوطنية التى تخدم المجتمع المصرى وقضاياه الوطنية.

من الجدير بالذكر الى ان جامعة كفرالشيخ، سوف تقوم بوم الاحد المقبل,بتنظيم ملتقى ثقافيا لدعم المستشفى الجامعي،برعاية الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة، بحضور العديد من الفنانين والإعلاميين على رأسهم,الفنان هاني شاكر ونادية مصطفى وعلي الحجار,والإعلامية أماني الخياط وعدد من مديري تحرير بعض الصحف، وبعض الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية والجامعية ورؤساء الجامعات، ونقيب أطباء مصر ووفد من النقابة.

ومن جانبه قال القمرى, أن مستشفى الجامعة تحتاج لدعم كل المصريين لتوفير اللازم من أجهزة واستكمال البناء، وتقديم خدمة طبيبة متميزة للآلاف من المرضى من أبناء كفر الشيخ والمحافظات المجاورة.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف فنون