الخميس 29-محرم-1439 هـ - 19 اكتوبر 2017

منوعات

محافظ كفرالشيخ يقرر علاج مواطنة بعد معاناة 8 سنوات من المرض

الثلاثاء 07 يوليو - 11:19مساء
photo
محافظ كفرالشيخ يقرر علاج مواطنة بعد معاناة 8 سنوات من المرض

كتب:وسام امين

قرر الدكتور اسامة عبد الواحد,محافظ كفرالشيخ,اليوم الثلاثاء,باجراء عملية تثبيت مفصل كاحل الرجل وتسليك اوردة لاحدى السيدات,بالتنسيق مع الدكتور مدحت يوسف,اخصائى جراحة العظام,الذى قرر اجراؤها على نفقته الخاصة,بعد الام  شديدة استمرت معها لمدة 8 سنوات متتالية.

كانت السيدة عزة عشرى محمد احمد,50 عاما,مقيمة بشارع الشركات بحارة قويطة,قد فوجئت باتصالاُ هاتفياُ من رحاب المزين, مديرة العلاقات العامة بالمحافظة بالموافقة على اجراء عملية جراحية لها,بعد ان ظلت تعانى لمدة 8 اعوام من الام شديدة فى العظام والاوردة الدموية.

يذكر ان مدير العلاقات العامة بالمحافظة, قامت على الفور فور ورور استغاثة السيدة المصابة, بالاتصال بمحافظ كفرالشيخ,والذى قرر الموافقة على اجراء العملية الجراحية لها على نفقة اخصائى العظام الدكتور مدحت يوسف,والذى قرر التبرع باجراؤه العملية على نفقته الخاصة.

ومن جانبه أكد المحافظ أن المحافظةا لا تدخر جهدا في حل مشاكل المواطنين ومساعدتهم وذلك بعد التأكد من أحقيتهم في الحصول على هذه المساعدات سواء مادية او معنوية, بعد بحث ظروفهم والتعامل مع الحالات الطارئة والتي تستدعي التدخل الفوري مراعاة لظروف المواطنين الصعبة .

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة للتواصل مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم وطلباتهم وبحثها وإصدار القرارات المناسبة بشأنها ومراعاة الحالات الإنسانية في إطار ما يسمح به القانون.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف منوعات