السبت 30-رمضان-1438 هـ - 24 يونيو 2017
خبر عاجل : توضيح : يرجى متابعة الاحبار الرياضية من خلال باب " الرياضة " على الصفحة الرئيسية لحدوث عطل تقني في بوابة " الملاعب

مع الله

فضيحة..حصول وكيل وزارة بالاوقاف على دورة تدريبية قبل الهنا بسنة

الأربعاء 17 يونيو - 12:07صباحا
photo
فضيحة..حصول وكيل وزارة بالاوقاف على دورة تدريبية قبل الهنا بسنة

في الوقت الذي يواصل  رئيس الجمهورية,عبد الفتاح السيسي,عمله ليلا ونهاراٌ,حتى تنهض   مصر من كبوتها, نجد أن هناك عدد من الوزارات تقابل جهوده بكل الاستهتار والتراخي ..

وفي الوقت الذي يشدد فيه علي هيكلة الجهاز الإداري اختيار جهاز إداري يتمتع بالنزاهة والشفافية والوطنية .. تجد أن هناك وزارات تحمل بين اوراقها كافة انواع الفساد.

حيث قامت احد صفحات التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" المتخصصة فى شئون وزارة الاوقاف,برفع شهادة  صادرة من مركز إعداد القادة لاحد المرشحين لمنصب وكيل وزارة ألاوقاف بالشرقية,وعدد من القيادات الاخرى من المرشحين معه لنفس المناصب فى المحظات الاخرى.

وتفيد الشهادة التى حصلنا عليها من موقع التواصل الاجتماعى,الى اجتيازه دورة اعداد القادة فى الفترة من 24 / 5 / 2015 إلى 18 / 6 / 2015 م  يوم 15 / 6 / 2015 م ،وتم تدوين عبارة ( القاهرة في رمضان سنة 1436 هجرية وبم ينتهي  شهر شعبان ،اسفل الشهادة علما بأن شهر رمضان يبدا يوم الخميس المقبل .

الغريب فى الامر ان وكيل وزارة الاوقاف بالشرقية قام باعطاء تعليماته لمدير مكتبه برفع شهادة الدورة التدريبية التى حصل عليها من مجلس الوزراء, على موقع التواصل الاجتماعى,وسيبقى السؤال لماذ قام وكيل وزارة الاوقاف بالشرقية بعرض هذه الشهادة فى هذا التوقيت علما بأنه لم يقم بحضور الدورة او ربما حضرها قبل التاريخ المدون عليها





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف مع الله