الإثنين 02-شوال-1438 هـ - 26 يونيو 2017
خبر عاجل : توضيح : يرجى متابعة الاحبار الرياضية من خلال باب " الرياضة " على الصفحة الرئيسية لحدوث عطل تقني في بوابة " الملاعب

مشاهير

بالصور : نجمة هوليود سلمي حايك تبكي في بيروت

الأربعاء 29 ابريل - 02:16مساء
photo
بالصور : نجمة هوليود سلمي حايك تبكي في بيروت

كتبت رنا علي :

بكت نجمة هوليود اللبنانية الاصل سلمي حايك بالدموع في مقابلة تليفزيونية اثناء زيارتها الاولي للبنان قالت سلمي انها اكتشفت ان لبنان اجمل مما حكي عنها لها وانها تعتز بجذورها اللبنانية واسمها العربي وقد رفضت في بداية عملها الفني تغيير اسمها 

وقالت سلمي  لبرنامج "كلام الناس"أنها حاولت زيارة لبنان 4 مرات في السابق، لكن في كل مرة كان يحصل معها أمر يدفعها إلى إلغاء الرحلة، وتابعت: "بقيت خائفة ألا تنجح زيارتي إلى لبنان إلى أن أصبحت في الطائرة" وصليت قائلة: "يا رب دعني آتي إلى لبنان، إلى الأرض التي أحب".
وأوضحت سلمى أن جديها لبنانيان وقالت: "أينما انتقلت في المكسيك كنا نحتك بأقارب وصلوا من لبنان".
 
وعن الطعام اللبناني، أكدت سلمى أنّ والدتها تطهو الأكل اللبناني، وأن جدتها اللبنانية تتنافس مع عمّاتها في طهي الطعام اللبناني".
أما عن جذورها فقالت إنها من بلدة "بعبدات" اللبنانية واضافت : "جدي ولد في الأول من نيسان وفي 29 نيسان سأستلم جائزة جبران خليل جبران من قبل الجالية اللبنانية هناك، إذ يصادف يوم وفاة جدي"، فبكت سلمى وقالت: "أنا متأثرة جداً بتكريمي في أميركا في اليوم الذي توفي فيه جدي الذي عرّفني على جبران خليل جبران".
 
وأوضحت أن جدها أول من فكرت فيه لإنتاج الفيلم، وقالت: "جدي علمني الكثير عن الحياة وتابعت التعلم بعد وفاته من خلال كتاب النبي لجبران خليل جبران".
 





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف مشاهير