الجمعة 03-جماد أول-1439 هـ - 19 يناير 2018

خناقة علي الهواء بعد فضيحة الاهلي علي يد الاسباني

الأربعاء 16 يوليو - 12:36صباحا
photo
خناقة علي الهواء بعد فضيحة الاهلي علي يد الاسباني

تعرض الاهلي لهزيمة قاسية من المغمور فريق سموحة حيث تسيد الفريق السكندري المباراة مع الاحمر مساء الثلاثاء وطاح به من قبل نهائي كاس مصر بعد علقة ساخنة للاعبي بطل الدوري باقدام السموحيين الذين تلاعبوا بلاعبي الاهلي طوال المباراة

من جهة اخري سادت حالة من الجدل الكبير داخل الاستديو التحليلي بقناة أبوظبي الرياضية بعد نهاية المباراة وفقا للاهرام حول اسباب خسارة الاهلي

فقد اختلف محللو المباراة محسن صالح المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى وفاروق جعفر المدير الفنى لاتحاد الكرة وخالد بيومى المحلل الكروي حول صحة توقيت تعاقد النادى الأهلى مع الاسباني جاريدو ورحيل فتحي مبروك في هذا التوقيت الحساس لكأس مصر.. حيث رأى صالح وجعفر خطأ ادارة الأهلى في التعاقد الآن وضرورة منح مبروك الفرصة لدرايته بكل صغيرة وكبيرة عن الفريق.. مشيرا الى أنه طمع في تحقيق بطولة سريعة من 3 مواجهات فقط وكان السقوط.

بينما أكد جعفر أن المدرب الاسباني ليس على مستوى الأهلى ويبدو سيئا فى قراءة المواجهات وتسيطر العشوائية على تغييراته وتعليماته للاعبيه وغبي في موافقته على بدء مهمته سريعا مع الأحمر.

بينما خالفهما بيومي وأكد أن جاريدو كان لا بد أن يبدأ مهمته مع الأهلى سريعا بسبب البطولة الافريقية الكونفيدرالية التى تعود للدوران بعد أيام قليلة لذا لا بد أن يدخل المود مع لاعبيه ومسألة خسارة الكأس ليست نهاية المطاف.  
 
يذكر أن الأهلى سيواجه سيوي سبورت 26 يوليو الحالى بالقاهرة فى الجولة الرابعة لدورى المجموعات بالكونفيدرالية.

 الاهرام-





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف