الجمعة 03-جماد أول-1439 هـ - 19 يناير 2018

مقالات عاطف زيدان

هيئة البهوات !!
الإثنين 25 مايو - 05:15مساء
عدد التعليقات : 0
حجم النص: |


بقلم : عاطف زيدان - aatefzedan@yahoo.com

تصريحات رئيس البرلمان الألماني، المناهضة لثورة 30 يونيه، ومؤسسات الدولة المصرية، ليست الاولي من نوعها ولن تكون الأخيرة، مادامت هيئة الاستعلامات بمكاتبها المنتشرة في الخارج وبالذات في اوروبا، تعمل وفقا لاستراتيجة رد الفعل التي يعتمد عليها الكسالي وقصار النظر، والا كيف نفسر الموقف الاوروبي الصادم للشعب المصري بعد ثورة 30 يونيه التي اسقطت النظام الاخواني الفاشي، وصدور تصريحات وبيانات بين الحين والحين من مسئولين ومؤسسات أوروبية تنم عن جهل بحقيقة ماجري ويجري في مصر، وهو ما يتحمل مسئوليته المستشارون الاعلاميون بسفاراتنا، الذين لم يكلفوا انفسهم عناء التعريف بحقيقة الاوضاع في مصر اولا بأول، وافسحوا المجال لممثلي التنظيم الدولي للاخوان لبث الأكاذيب. ولم يبالغ الرئيس السابق المستشار عدلي منصور، عندما عبر عن صدمته من مواقف دول تتشدق ليل نهار بالحرية وارادة الشعوب فاذا بها تنكر علي شعب مصر حقه في الثورة.
لقد نجح ممثلو الاخوان فيما فشل فيه بهوات هيئة الاستعلامات الذين لاعمل لهم في الخارج فيما يبدو سوي حضور الحفلات والتنزه والتسوق بأموال الشعب دافع الضرائب.
ان التأمل في تصريحات رئيس البرلمان الألماني يؤكد بما لا يدع مجالا للشك ان احدا من اعضاء السفارة المصرية هناك وبالذات المكتب الاعلامي لم يلتق هذا المسئول الالماني من قبل بينما تكالب ممثلو التنظيم الدولي علي دماغ الرجل وقاموا بحشوه بمعلومات مغلوطة لتكون النتيجة تصريحات صادمة لكل وطني مخلص. يا بهوات هيئة الاستعلامات.. سامحكم الله!!

Bookmark and Share

أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف عاطف زيدان