الجمعة 03-جماد أول-1439 هـ - 19 يناير 2018

مقالات عاطف زيدان

امارات الوفاء
الأربعاء 11 فبراير - 10:32مساء
عدد التعليقات : 0
حجم النص: |



كل يوم، يثبت قادة دولة الامارات، أن عشق المصريين الفطري لهم لم يأت من فراغ. فما قاله الشيخ عبد الله بن زايد وزير خارجية الامارات، امس الاول في حق مصر وشعبها، بمؤتمر الادارة الحكومية بدبي، ليس سوي انعكاس لنهج ارساه الأب الحكيم للمصريين والاماراتيين، الراحل العظيم سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. قال الابن الحكيم الشيخ عبد الله ان استقرار مصر هو استقرار للعالم العربي كله، وان مصر صاحبة فضل علي العرب جميعا، وان دولة الامارات سوف تواصل وقوفها إلي جانب العزيزة مصر حتي تخرج من أزمتها وتنهض من عثرتها.
بوركت ايها الكريم ابن الكريم، بما نطق به لسانك واختلج به صدرك. فقد اكدت بكلماتك الصادقة، ان دولتكم الاتحادية التي حققت معجزة حضارية بكل المقاييس، ما كانت لتصل إلي ما وصلت اليه، لولا وجود قائد فذ ورفقاء اتحاد مخلصين وأبناء بررة، وشعب ابي راق، يعشق كل ما هو عربي ويصون للأخوة والعروبة حقوقهما.
لقد اصبحت دولتكم الاتحادية الامل الذي يغازل كل عربي من المحيط إلي الخليج، في اقامة الاتحاد العربي الذي يجمع الدول العربية من المحيط إلي الخليج.
اننا نأمل كثيرا في مشاركة عربية مفرحة في المؤتمر الاقتصادي الشهر القادم، حيث ننظر كمصريين بكل التفاؤل إلي هذا المؤتمر ليكون نقطة ارتكاز وتعاهد وانطلاق، مع الأشقاء والاصدقاء وفي مقدمتهم دول الخليج العربي وروسيا والصين واليابان، للخروج من النفق المظلم إلي عالم رحب من التقدم والرخاء والازدهار

Bookmark and Share

أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف عاطف زيدان